بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12 يوليو

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12 يوليو

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وفيوتشر اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022، إذ تضج مواقع ومحركات الحث عبر جوجل بالبحث عن مشاهدة مباراة الأهلي وفيوتشر اليوم، ليتمكنوا من مشاهدتها والاستمتاع بتشجيع الفريق الذي يحبونه، ويعتبر جمهور كرة القدم من أكبر الجماهير لأي لعبة حول العالم.2022

وينطلق لقاء الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة السعودية، الحادية عشرة بتوقيت دبي أبوظبي الإمارات.

مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وتخصص قناة أون تايم سبورت 1HD لنقل مباراة الأهلي وفيوتشر على الهواء مباشرة مع تواجد استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعة.

تكمن صعوبة اللقاء في رغبة كل فريق في حصد النقاط الثلاث التي تساعده على التقدم مركزا في جدول الدورى، ولذلك فإن الاهلي يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» للاستمرار في المنافسة على لقب المسابقة، فضلا عن رغبة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى سواريش المدير الفنى واللاعبين في مصالحة الجماهير بعد الإخفاق في آخر مباراتين، سواء بالخسارة من سموحة بنتيجة 2-3 أو التعادل سلبيا أمام الجونة.

وركز البرتغالى «سواريش»، المدير الفنى لفريق الأهلي على علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون، خاصة من الناحية الدفاعية وعدم فرض رقابة لصيقة على مهاجمى المنافسين، وهو ما تسبب في تسجيل 3 أهداف في مباراة سموحة عن طريق مروان حمدى «هدفين» وعبدالكبير الوادى «هدفا».

وشدد «سواريش» خلال التدريبات على عدم تراجع مدافعي الأهلي أثناء محاولتهم استخلاص الكرة من المهاجمين، وهى الأزمة التي وضحت جليا خلال الهدف الثالث لسموحة، عندما تلاعب مروان حمدى بمدافعى الأهلي وسجل الهدف في مرمى محمد الشناوى حارس المرمى.

وحذر المدير الفنى من تكرار الهدف الثالث خلال المباريات المقبلة بدءا من مواجهة اليوم.

ولم يتوقف تركيز «سواريش» عند أخطاء المدافعين، بل شهدت التدريبات الأخيرة معالجة الرعونة التي اتسم بها أداء المهاجمين أو لاعبى الوسط المهاجم في المباراتين الأخيرتين، وهو ما ظهر جليا في عدم استغلال الفرص في مباراة الجونة بسبب الرعونة في إنهاء الهجمات.

ووضح أيضا اهتمام المدرب البرتغالى بالجانب البدنى الذي ركز عليه بمنح اللاعبين جرعات بدنية حتى يتمكنوا من خوض اللقاء بنفس الأداء.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات