مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر بتاريخ 19-10-2022 الدوري الانجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر بتاريخ 19-10-2022 الدوري الانجليزي

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء 19-10-2022، على أرض ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

ينطلق لقاء مانشستر يونايتد ضد توتنهام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة- مصر، 10.15 مساء بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، 11.15 مساء بتوقيت دبي- أبوظبي- الإمارات.

مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لجميع البطولات الإنجليزية وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي وتخصص قناة بي إن سبورت بريميم 1 لنقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام اليوم الأربعاء 19 أكتوبر.

قد يعود كريستيانو رونالدو إلى مقاعد البدلاء عندما يواجه مانشستر يونايتد نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأربعاء 19 أكتوبر.

يأمل مانشستر يونايتد في العودة إلى مسار الفوز بعد تعادلهم 0-0 مع نيوكاسل يونايتد في المرة الأخيرة.

بدأ كريستيانو رونالدو مباراته الثانية في الدوري الممتاز آخر مرة ضد نيوكاسل. لكن المهاجم لم يساهم بأي هدف في ذلك الوقت.

عندما يواجه مانشستر يونايتد توتنهام هوتسبر، هناك العديد من اللاعبين الذين يمكن أن يتركوا رونالدو على مقاعد البدلاء. على الرغم من عدم توافر أنتوني مارسيال في الفريق.

يمكن استدعاء ماركوس راشفورد إلى التشكيلة الأساسية من مقاعد البدلاء بعد عدم البداية ضد نيوكاسل. هذا من شأنه أن يجعل نجم إنجلترا جزءً من ثلاثي مهاجم إلى جانب سانشو وأنتوني.

في هذه الأثناء، إذا لم يبدأ كريستيانو رونالدو ضد توتنهام في أولد ترافورد، فيمكنه أن يجلس على مقاعد البدلاء. المهاجم البرتغالي لم يقدم أفضل موسم له مع مانشستر يونايتد، حيث سجل هدفين فقط في 12 مباراة بجميع المسابقات.

ويحتل فريق المدرب إريك تين هاج حاليًا المركز الخامس في الترتيب برصيد 16 نقطة من أول تسع مباريات بالموسم الجديد. لقد فازوا بواحدة فقط من آخر ثلاث مباريات بعد أربعة انتصارات في وقت سابق من الموسم.

من ناحية أخرى، يعد توتنهام هوتسبر أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز. فريق أنطونيو كونتي يحتل حاليا المركز الثالث في الجدول برصيد 23 نقطة من 10 مباريات. لقد عانوا من هزيمة واحدة فقط هذا الموسم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات