مباراة مصر والسودان اليوم في أمم أفريقيا رابط البث المباشر 19-1-2022

مباراة مصر والسودان بث مباشر اليوم في أمم أفريقيا .. رابط البث المباشر

يدخل منتخب مصر اليوم الأربعاء 19 يناير 2022، مباراة قوية مع نظيره منتخب السودان.
ونقدم لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر والسودان، في المباراة المرتقبة والتي ستحسم موقف المنتخب الوطني من الصعود إلى الأدوار النهائية بكأس أمم أفريقيا 2021، وتخطي دور المجموعات، حيث يلتقي منتخبنا اليوم أمام السودان، مساء اليوم الأربعاء 19 يناير، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة مصر والسودان، في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، حيث تنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء - بتوقيت القاهرة -، الثامنة بتوقيت الكاميرون.

ويترقب الملايين انطلاق بث مباشر مباراة مصر والسودان كونها ستحدد موقف الفراعنة من الصعود إلى كأس أمم أفريقيا، حيث فاز المنتخب في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو بهدف دون رد، بينما تعادل في الجولة الأولى أمام نيجيريا.

وفي نفس السياق، أدى المنتخب الوطني صباح اليوم تدريبا تنشيطيا بمقر اقامته بالعاصمة الكاميرونية ياوندي لمدة نصف ساعة، بمشاركة جميع اللاعبين، فيما واصل محمود حمدي «الونش» وأحمد فتوح برنامجهما العلاجي.

وينتظم الفريق في اجتماع مع الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني ظهرا قبل تناول وجبة الغذاء يدخل بعدها اللاعبون في راحة تامة حتى موعد التحرك إلى ستاد أحمدو أهيدجو للقاء السودان.
ويؤدي اللاعبون الذين لن يشاركوا في مباراة الليلة أو الذين سيشاركون في جزء منها تدريبا على ملعب المباراة بعد نهايتها.
وتنتظر البعثة ما تقرره اللجنة المنظمة للبطولة غدًا على ضوء النتائج فيما يتعلق بوجهة الفريق التالية وموعد تحركه إليها.
يستقبل ملعب أحمدو أهيدجو قمة وادي النيل، بين مصر والسودان، والتي تقام لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 المقامة بالكاميرون، والتي تعد مصيرية وحاسمة لمشوار المنتخبين العربيين في البطولة.

ويتصدر منتخب نيجيريا ترتيب فرق المجموعة الرابعة في كأس أمم إفريقيا 2021 برصيد ست نقاط، ويأتي خلفه المنتخب المصري برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتفوق على منتخب السودان الرابع بفارق الأهداف فقط.
منتخب مصر افتتح كأس أمم إفريقيا بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، لكنه أعاد إحياء حظوظه بالفوز على غينيا بيساو في الجولة الثانية بهدف نظيف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات