مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت اليوم دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت اليوم دوري ابطال افريقيا

وستكون مباراة وفاق سطيف ذات حسابات معقدة أمام ضيفه الرجاء بعد فوز الفريقين في مواجهتهما الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

سنتابع معكم خلال الساعات القادمة البث المباشر المرتبط في مباراة وفاق سطيف والرجاء إضافة لأهم مباريات اليوم المنقولة على قنواتنا.

البث المباشر لمباراة وفاق سطيف والرجاء سيكون اليوم الجمعة في الثامن عشر من شباط/فبراير في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يرحل الرجاء المغربي لمواجهة وفاق رياضي سطيف الجزائري الساعة التاسعة مساء على ستاد 8 ماس 1945 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم وفاق سيطيف لقاء قوي في الجولة الأولى أمام حوريا الغيني وحقق الانتصار بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل البقاء على قمة ترتيب المجموعة الإفريقية والاقتراب خطوة من العبور للدور القادم، فريق وفاق سطيف كان ندا قويا للفريق الغيني واستطاع أن يخروج من غينيا بالنقاط الثلاثة، وسيعول الفريق الجزائري في لقاء اليوم على عاملي الأرض والجمهور أملا في مواصلة سلسلة الانتصارات والبقاء في القمة.

تلتقون مع مباراة الرجاء ووفاق سطيف عبر موقعنا يلا شوت ستريم وقنوات بي إن سبورت، وتبدأ مباراة الرجاء ووفاق سطيف الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت مراكش، الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجانب الأخر يتطلع الرجاء المغربي تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم مستحلا بالروح المعنوية العالية بعدما انتصر على أمازولو الجنوب إفريقي في اللقاء الماضي بهدف دون رد، فريق الرجاء سيخوض لقاء اليوم بتوازن شديد بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة والكات الثابتة من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تجعله في القمة.

الجهاز الفني لفريق الرجاء بقيادة مارك فيلموتس قرر الاعتماد على ثنائية بيني باديبانجا وكاديما كابانجو من أجل الخروج من مواجهة اليوم بنتيجة إيجابية، وسيضطر فيلموتس للاعتماد على هذه الثنائية بعد التأكد من غياب المهاجم حميد أحداد للإصابة، إذ لم يسافر مع بعثة الرجاء إلى الجزائر، خاصة بعدما ظهر الثنائي بمستويات جيدة في أول ظهور لهما مع الرجاء، في مباراة الجولة الأولى أمام أمازولو الجنوب إفريقي، ولن بكون أحداد اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن مواجهة وفاق سطيف، حيث لن يشارك أيضا كل من فابريس نجوما وعبدإلإله مدكور وأنس الزنيتي للإصابة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات