موعد مباراه تشيلسي وريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوربا

موعد مباراه تشيلسي وريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوربا

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في اللقاء المقام بينهما ملعب سنتياغو بيرنابيو.. مساء الغد الثلاثاء الموافق 12 أبريل، ضمن مباريات الإياب لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يدخل نادي تشيلسي لمواجهة ريال مدريد وهو متأخر في النتيجة بفارق هدفين، ويطمح البلوز للتعويض عن خسارة الذهاب وتدارك النتيجة من أجل التأهل للدور المقبل والدفاع عن لقبه.

اما بالنسبة لفريق ريال مدريد فأن النادي الملكي يدخل لمواجهة تشيلسي بأريحية ولايوجد عليه ضغوطات بسبب تقدمه في النتيجة على ضيفه بفارق هدفين، حيث تمكن ريال مدريد بأقدام الفرنسي بنزيما الذي سجل هاتريك على تشيلسي من حصد انتصار بنتيجة 3-1 في الذهاب خارج الديار.
موعد مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

سوف تذاع مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي عبر beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق خليل البلوشي، وسيكون توقيت المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، اي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل لينزل ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قمة نارية مُرتقبة بقوة بإياب الدور ربع النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية "مدريد".
موعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي والقنوات الناقلة

ويحين موعد مواجهة الفريقين غدا الثلاثاء بتاريخ الثاني عشر من شهر إبريل الجاري لعام 2022، والتي ستكون منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة beIN Sports 1 Premium HD بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي".

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
نتيجة مباراة الذهاب

وفي مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في قلب العاصمة الإنجليزية "لندن" فقد حقق الريال انتصارا هاما وثمينا للغاية على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، كريم بنزيما سجل هاتريك في غاية الروعة في تلك المواجهة، في حين جاء هدف البلوز الوحيد بإمضاء كاي هافيرتز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات