مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر بتاريخ 11-05-2022 الدوري الاسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بث مباشر بتاريخ 11-05-2022 الدوري الاسباني

تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الجولة السادسة والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني، حيث يسعى فريق برشلونة إلى تحقيق انتصار جديد بهدف حسم وصافة الليغا لصالحه، وهذه المرة حينما يستضيف نظيره العنيد فريق سيلتا فيغو على أرضية ملعب الكامب نو في مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع برشلونة ضد سيلتا فيغو، برشلونة يتواجد في الوقت الحالي في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة من 35 جولة جمعها من خلال انتصاره في 20 مباراة مقابل الخسارة في 6، كما سقط في فخ التعادل في تسع مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف تمكن من تسجيل 65 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 35 هدفًا في شباكه، أما سيلتا فيغو فيحتل حاليًا المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 43 نقطة من 35 جولة بعد أن فاز في 11 مباراة مقابل الخسارة في 14، كما سقط في فخ التعادل في 10 مباريات أخرى، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 41 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 38 هدفًا في شباكه.

برشلونة كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب فيامارين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

سيلتا فيغو من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب بالايدوس ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

سوف تقام مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو اليوم بث مباشر على أرضية ملعب الكامب نو على الأراضي الإسبانية في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني، وسوف نتعرف على موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإسباني 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الأوقات التالية:العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات