مباراة قطر والإكوادور اولي مباريات كاس العالم 2022


مباراة قطر والإكوادور اولي مباريات كاس العالم 

مباراة قطر والإكوادور ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2022. وستكون المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على ملعب البيت وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة قطر والإكوادور عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

ومع أنّ قطر تملك فرصة كبيرة في الفوز بامتلاكها لأسماء بارزة إضافة لعاملي الأرض والجمهور، لكن المنافس يبقى أحد أبرز المرشحين لتجاوز الدور الأول.

استديو مباراة قطر والإكوادور سيتضمن متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة وتقارير حصرية وإحصاءات مميزة ووجهات النظر التحليلية لضيوف beIN SPORTS، وآخر ما يتعلق باستعدادات الفريقين.

تحدث سانشيز المدير الفني لمنتخب لقطر عن مواجهة الافتتاح أمام الاكوادور وقال سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإكوادور: بطولة كأس العالم في قطر مذهلة، وأتمنى أن تستمتع الجماهير بهذه الاحتفالية الكروية العالمية، والخطة في السنوات الأخيرة تمثلت في بناء منتخب قطري قوي مشرف.وتابع: قمنا بعمل كبير رفقة كافة اللاعبين، ولاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم، 

وسنرى غدًا ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا.وأضاف مدرب منتخب قطر: منتخب الإكوادور قدم مستوى كبير خلال التصفيات، وهو خصم كبير ومنافس شرس، ونحن جاهزون لمواجهة أي خصم حاليًا، وأكمل المدرب بشأن شائعات تقديم رشوة لمنتخب الإكوادور: ليس باستطاعة أحد أن يزعزع استقرار المنتخب القطري، وجاهزون من أجل تقديم عرض كبير، ووجه مشرف يسعد الجماهير القطرية، وغدًا سيكون يومًا كبيرًا وسيبقى خالدًا في الأذهان.واختتم سانشيز تصريحاته: سنقف بصلابة على أرض الميدان وسنبذل كل ما بوسعنا، والتحلي بالهدوء والتركيز على الجانب الرياضي مهم للاعبي كرة القدم، ونحن حظينا بفترة تحضيرات مثالية ولدينا ثقة عالية بمجموعتنا، بث مباشر قطر والاكوادور bein sports.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات